كلمة منسق قسم العلوم الإدارية

يعد قسم العلوم الإدارية في كلية المجتمع – جامعة نجران- مكونا رئيسيا من مكونات كلية المجتمع،  ويشغل القسم برنامجا واحدا يعمل منذ إنشاء جامعة نجران هو برنامج إدارة الأعمال وقد تخرج من هذا البرنامج إلى حدود الفصل الثاني 34-35هـ احد عشر دفعة (11 دفعة).

وقد حصل هذا البرنامج بفضل الله وبفضل تكاتف جهود القيادة العليا بالكلية و جهد كافة مكونات  الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين ودعم ومساندة لامحدودة من القيادة العليا بالجامعة على الاعتماد الأكاديمي الدولي من الهيئة الأمريكية للاعتماد الأكاديمي(COE) عام 1432هـ.

يستقبل القسم في كل عام خريجي الثانوية العامة لتزويدهم بالمعارف  والمهارات الإدارية والاقتصادية التي تمكنهم من ولوج سوق العمل العام والخاص بكل جدارة وثقة للمساهمة في التنمية الشاملة للوطن. لذا فقد عمدت الكلية منذ نشأتها على استقطاب أفضل الكوادر التعليمية والبحثية القادرة على إعادة تأهيل مخرجات القسم ومدهم بالمفاهيم والمهارات المطلوبة وغرس القيم الايجابية والمعرفية التي يحتاجها المجتمع المحلي والوطني انسجاما مع سياسة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية والتي تستهدف بناء الإنسان فكرا وروحا ومعرفة متسلحا بقيم الدين الإسلامي الحنيف.