اللقاء التعريفي


بتشريف سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية الدكتور حسن بن إدريس الصميلي، نظمت كلية المجتمع يوم اللإثنين الموافق 12 محرم 1439 هـ لقائها التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الأول 38-1439هـ في مسرح الكلية بالمدينة الجامعية. بدأ اللقاء بأيآت من الذكر الحكيم تلاها الدكتور احمد ابراهيم السيد، ثم تحدث سعادة عميد الكلية ورحب بطلابه المستجدين وأعضاء هيئة التدريس وبدأ حديثه عن أهمية اللقاء في التعريف بالأمور الواجب أن يعرفها الطالب المستجد، وحث الطلاب على رفع رؤوسهم ورؤوس اهاليهم وقبائلهم ومجتمعهم ومملكتهم في الابداع والتميز في التحصيل العلمي. كما شدد سعادته على أهمية الحضور وتلقي المحاضرات بشكل مباشر من أعضاء هيئة التدريس وعدم الاكتفاء بالتعلم الالكتروني.

تحدث بعدها سعادة وكيل الكلية الدكتور حسن بن ادريس الصميلي وتحدث عن أهمية المرحلة الأولى للطالب الجامعي ومدى تعاون الجامعة مع الطلاب في الكثير من المواضيع الأكاديمية والأنشطة وحثهم على أهمية الحصول على معدلات عالية من أجل مواصلة تعليمهم لمرحلة البكالوريوس وما بعدها.

بعدها قدم الاستاذ حسن محمد عسيري – نيابة عن عمادة القبول والتسجيل في الجامعة - عرضا تفصيليا عن اللوائح والأنظمة المتعلقة بمسيرة الطالب الأكاديمية في الجامعة وقدم شرحا لجميع الخدمات الموجودة في موقع عمادة القبول والتسجيل وأيضا البوابة الالكترونية للطالب.

وقبل الختام اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، وفي الختام شكر سعادة عميد الكلية الجميع على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح  بكلية المجتمع.

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 38 - 1439، كلية المجتمع، جامعة نجران

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 38 - 1439، كلية المجتمع، جامعة نجران

لمزيد من الصور

لمتابعة اللقاء على قناة الكلية على اليوتيوب