أنشطة لجنة الأنشطة الطلابية

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - العام الجامعي 38 – 1439 هـ


بتشريف سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية الدكتور حسن بن إدريس الصميلي، أقامت كلية المجتمع حفل ختام الأنشطة للعام الجامعي 38 – 1439 هـ في يوم الأربعاء 10 شعبان 1439هـ على مسرح الكلية بنين وعلى مسرح كلية المجتمع بنات. حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب بشطري الكلية بنين وبنات.

تنوعت أنشطة الكلية لهذا العام بين الأنشطة الطلابية والتي تم تكريمها من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي في حفل ختام الأنشطة لعمادة شؤون الطلاب، وأنشطة تنمية المهارات حيث أنجزت الكلية العديد من الدورات والندوات والمحاضرات وورش العمل التي استهدفت منسوبي الكلية والجامعة والخريجين. وكانت المشاركات المجتمعية حاضرة في هذا العام والتي خدمت المؤسسات الحكومية والمدارس والجمعيات.

بدأ الحفل بأيآت من الذكر الحكيم، تحدث بعدها سعادة عميد الكلية مرحبا بالحضور وعبر عن مدى سعادته بالانسجام بين منسوبي الكلية لأجل تحقيق الإنجازات المتميزة للكلية خلال العام الجامعي 38 – 1439هـ. وضح سعادته بعد ذلك المعايير التي تم اختيارها لتحديد شخصية العام وأعضاء هيئة التدريس المثاليين والطلاب والموظفين والعمال ورجال الأمن المثاليين بنين وبنات، واعتبر بأن الكل متميز ولولا تظافر كل الجهود لما تحققت إنجازات الكلية خلال هذا العام. تحدث بعدها سعادة وكيل الكلية ورحب بالحضور وشكرهم على التميز الذي حققوه في هذا العام وقدم تهنئته لكل المثاليين والمتميزين الذين تم اختيارهم.

بدأ بعد ذلك تكريم المثاليين والمتميزين في الأداء بتوزيع الشهادات والقائمة الآتية توضح جميع المثاليين والمتميزين:

وفي شطر الطالبات، قامت الطالبات بعمل العديد من الفعاليات خلال الحفل تمثلت بالشعر والفقرات الترحيبية المتنوعة. كما تم عمل احتفالية بالخريجات تمثلت بممر شرفي لهن وتكريمهن. كما تم تكريم لجنة الأنشطة الطلابية وتكريم الطالبات الفاعلات في الأنشطة الطلابية خلال هذا العام.

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - العام الجامعي 38 – 1439 هـl، جامعة نجران

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - العام الجامعي 38 – 1439 هـl، جامعة نجران

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - العام الجامعي 38 – 1439 هـl، جامعة نجران

 

 

لمزيد من الصور

لمتابعة الاحتفال على قناة الكلية على اليوتيوب