أرشيف أخبار الكلية

« عودة

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 38 - 1439

بتشريف سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية الدكتور حسن بن إدريس الصميلي، نظمت كلية المجتمع يوم الثلاثاء الموافق 20 جمادى الأولى 1439 هـ لقائها التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني 38-1439هـ في مسرح الكلية بالمدينة الجامعية. بدأ اللقاء بأيآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب بدر صالح الزهراني، ثم تحدث سعادة عميد الكلية ورحب بطلابه المستجدين وأعضاء هيئة التدريس وبدأ حديثه بنصيحته للطلاب عن عدم التنازل عن درجات الامتياز. ثم تناول مشكلة ادمان الأجهزة الالكترونية وقدم نصيحته باستغلالها لرفع مستواهم المعرفي، كما شدد على أهمية حضورهم المحاضرات ومتابعة اساتذتهم والاستفادة من كل إمكانيات الجامعة. تحدث سعادته أيضا عن سعي إدارة الكلية لاعتماد المكافئات المالية لطلاب الكلية اسوة ببقية كليات جامعة نجران.

تحدث بعدها سعادة وكيل الكلية الدكتور حسن بن ادريس الصميلي وبيّن أهمية المرحلة الأولى للطالب الجامعي ومدى اختلافها عن مرحلتهم الدراسية السابقة، وأيضا أهمية التواصل المباشر بين الطالب والأستاذ الجامعي وأثنى سعادته عن قرار الجامعة في جعل الدراسة في هذا الفصل الدراسي انتظام بشكل كامل. تحدث بعدها عن أهمية التواصل مع المرشد الأكاديمي وعن مسؤوليات وحقوق الطالب الجامعي.

وقبل الختام اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، تم بعدها تكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول 38-1439هـ. وفي الختام شكر سعادة عميد الكلية الجميع على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح بكلية المجتمع.

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 38 - 1439، كلية المجتمع، جامعة نجران

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 38 - 1439، كلية المجتمع، جامعة نجران

لمزيد من الصور

لمتابعة اللقاء على قناة الكلية على اليوتيوب