أنشطة وحدة تنمية المهارات والعلاقات العامة

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

اللقاء الشهري الخامس لأعضاء هيئة التدريس بكلية المجتمع - الفصل الدراسي الثاني 37 - 1438


بتشريف ورعاية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية الدكتور حسن بن ادريس الصميلي، أقامت كلية المجتمع لقائها الشهري الخامس لأعضاء هيئة التدريس في الكلية وذلك في استراحة مطعم الرمال في العريسة في يوم الثلاثاء الموافق 6 شعبان 1438 هـ. 

بدأ اللقاء بترحيب سعادة عميد الكلية بأعضاء هيئة التدريس وعبر عن سعادته بهذا التواصل المستمر. توجه بعدها سعادته بالشكر الجزيل لأعضاء هيئة التدريس المنتهية تعاقداتهم في كلية المجتمع على كل مابذلوه في خدمة الكلية والجامعة. تحدث بعدها سعادة أعضاء هيئة التدريس المنتهية تعاقداتهم وهم:

  • أ.د. أبو اليزيد عبد القادر الشيخ - قسم العلوم الطبية التطبيقية
  • د. السيد السعيد مسعود حسين - قسم العلوم الطبية التطبيقية
  • د. إسماعيل سعد إسماعيل الشهاوي - قسم العلوم الطبية التطبيقية
  • أ. انعام اللهأنعام الله صاحب زاده - قسم الحاسب
  • أ.  فاروقي وسيم الدين - قسم الحاسب

وعبروا عن مدى امتنانهم وشكرهم للملكة العربية السعودية ولجامعة نجران ولكلية المجتمع على طيب العيش والعمل وسألوا الله أن يتقبل منهم خالص أعمالهم في كلية المجتمع. تم بعد ذلك توزيع شهادات التكريم والهدايا لهم متمنيين لهم التوفيق في مراحل حياتهم القادمة.

كما تم تكريم الدكتور مطهر النهاري على الجهد المتميز الذي بذله لترجمة موقع كلية المجتمع، وبعدها تم تكريم الأخ شمس الدين رئيس العمال في الكلية على الجهد الذي يبذله في اظهار الكلية بالمظهر المتمير، وتم بعدها تكريم الدكتور جميل العبسي على جهوده المبذولة في مراجعة مقررات برنامج نظم المعلومات في الكلية، وختاما تم تكريم الدكتور فواز عقلان منسق موقع الكلية على تميزه للعام الثالث على التوالي في تصميم وتطوير موقع الكلية.

توجه الجميع بعدها لتناول وجبة العشاء.

اللقاء الشهري الخامس لأعضاء هيئة التدريس بكلية المجتمع - الفصل الثاني 37 - 1438، جامعة نجران

اللقاء الشهري الخامس لأعضاء هيئة التدريس بكلية المجتمع - الفصل الثاني 37 - 1438، جامعة نجران

 

لمزيد من الصور

لمشاهدة اللقاء على قناة الكلية على اليوتيوب