أخبار الكلية - شطر الطالبات

« عودة

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني - العام الجامعي 40 – 1441

برعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن القرشي، عميد كلية المجتمع، وفي إطار جهود كلية المجتمع لتحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية لمواكبة تطلعات سياسات التعليم العالي بالمملكة قامت وحدة الانشطة الطلابية بكلية المجتمع بنات بالتعاون مع وحدة الارشاد الأكاديمي بتنظيم برنامج اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات ابتداء من يوم الأحد 8 جمادى الآخرة 1441 هـ وحتى الخميس 12 جمادى الآخرة 1441 هـ، وتضمن البرنامج العديد من الفعاليات وكانت على النحو الآتي:

 فعاليات اليوم الأول: الأحد 8 جمادى الآخرة 1441 هـ 

  • افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم
  • كلمة سعادة منسقة الكلية: عبرت فيها عن سعادتها وتهنئتها للطالبات المستجدات بقبولهن بالجامعة وأسدت لهن النصائح التربوية والأكاديمية الهامة باحترام الحرم الجامعي والاحترام المتبادل مع كادر التدريس.
  • كلمة ترحيبية وتحفيزية للطالبات المستجدات من مشرفة وحدة الأنشطة الطلابية شرحت فيها أهمية وحدة الأنشطة الطلابية التي تهتم بالطالبة أولاً وترعى وتنمي مواهب الطالبات وتهتم بثقافة الطالبة من خلال ورش العمل والمحاضرات التثقيفية وتغيير جو الدراسة من خلال المسابقات والجوائز وإقامة الدورات والاهتمام بالتراث وتنمية حب الوطن بالاحتفالات بالعيد الوطني والجنادرية وغيرها من الأنشطة.
  • كلمة منسقة برنامج إدارة الأعمال: تحدثت فيها عن البرنامج في تعريف شامل للمواد التي تدرسها الطالبة في البرنامج وقامت بتوجيه الطالبات بنصائح غالية في شتى المجالات من لبس وتعامل مع أستاذاتهن وغيرها.
  • كلمة منسقة برنامج نظم المعلومات: قدمت فيها شرح تعريفي وافي عن البرنامج ومتطلبات الدراسة فيه والمواد التي تدرسها الطالبة كما عرفت برنامج نظم المعلومات وشرحته للطالبات باعتباره برنامج جديد وتمنت لهن التوفيق.

 فعاليات اليوم الثاني: الإثنين 9 جمادى الآخر 1441 هـ 

  • لقاء سعادة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن القرشي عميد الكلية المجتمع مع الطالبات من خلال شبكة الجامعة الهاتفية. يمكنكم متابعة اللقاء على الرابط

 فعاليات اليوم الثالث: الأربعاء 11 جمادى الآخر 1441 هـ 

  • يوم مفتوح عن الإرشاد الأكاديمي رحبت فيه مشرفة وحدة الإرشاد الأكاديمي بالطالبات المستجدات وتحدثت فيه عن أهمية الإرشاد للطالبات وما تقوم به من خدمات وتسهيل لمسيرة الطالبة العلمية وحثت الطالبات على متابعة المرشدات الأكاديميات. كما عرفت الطالبات بلجان الإرشاد الأكاديمي من لجان متفوقات ومتعثرات ومبدعات وشكاوي وعرفت كل رئيسة لجنة وما تقوم به من مهام.
  • كلمة الوحدة المركزية للإرشاد الأكاديمي بالجامعة حيث تم شرح الدور الذي تلعبه الوحدة المركزية والخدمات التي تقدمها وأهمية التواصل الفعال بين الكليات والوحدة المركزية لإثراء وتحقيق أهداف الإرشاد الأكاديمي.
  • أختتم اليوم بتكريم الطالبات المتميزات حيث تم تكريمهن بشهادات تفوق أمام الجميع من باب التحفيز والتشجيع على الاهتمام والتفوق والتميز. تابعوا التكريم على الرابط.

 فعاليات اليوم الأخير: الخميس 12 جمادى الآخر 1441 هـ 

  • لقاء الطالبات بالاستاذة منى آل هتيلة مسؤولة شئون الطالبات في الكلية حيث قدمت للطالبات شرحاً وافياً لجميع لوائح الكلية وقوانينها واسدت لهن النصائح الغالية في جميع الجوانب واجابت على جميع اسئلتهن فيما يختص باللبس والبطاقات وجميع ما يواجههن من استفسارات.
  • تكريم كل من ساهم في إعداد وتنفيذ فعاليات اللقاء التعريفي تقديراً لهن وامتناناً على مجهوداتهن.
  • توجيه الطالبات بضرورة حضور دورة تدريبية عن البلاك بورد والبوابة الالكترونية والتي ستنعقد خلال الأيبوع القادم.

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني - العام الجامعي 40 – 1441

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني - العام الجامعي 40 – 1441

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني - العام الجامعي 40 – 1441

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني - العام الجامعي 40 – 1441