أنشطة مكتب الخريجين

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - بنين - العام الجامعي 39 – 1440 هـ


بتشريف سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي حكمي، وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور صالح الشمراني، أقامت كلية المجتمع حفل ختام الأنشطة للعام الجامعي 39 – 1440 هـ في يوم الثلاثاء 11 شعبان 1440هـ على مسرح الكلية بنين. حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

بدأ الحفل بكلمة سعادة عميد الكلية مرحبا بالحضور وعبر عن مدى سعادته بالأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام الجامعي 39 – 1440هـ. وبين أن التكريم اليوم للقائمين على هذه الأنشطة هو تكريم لكل منسوبي الكلية. وبين أن التكريم سيكون للطلاب المتميزين وأعضاء هيئة التدريس المثاليين ورجل الامن المثالي والموظف المثالي.

تم عرض تقرير مصور عن أبرز الأنشطة التي تمت خلال العام الجامعي 39-1440، حيث تنوعت أنشطة الكلية لهذا العام بين الأنشطة الطلابية والتي تم تكريمها من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي في حفل ختام الأنشطة لعمادة شؤون الطلاب، وأنشطة تنمية المهارات حيث أنجزت الكلية العديد من الدورات والندوات والمحاضرات وورش العمل التي استهدفت منسوبي الكلية والجامعة والخريجين. وكانت المشاركات المجتمعية حاضرة في هذا العام والتي خدمت المؤسسات الصحية.

بدأ بعد ذلك تكريم المثاليين والمتميزين في الأداء، والخريجين المتفوقين، والمشاركين في الأنشطة بتوزيع الشهادات والقائمة الآتية توضح جميع المكرمين:

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - بنين - العام الجامعي 39 – 1440 هـ

حفل ختام الأنشطة في كلية المجتمع - بنين - العام الجامعي 39 – 1440 هـ

لمزيد من الصور

لمتابعة الحفل على قناة الكلية على اليوتيوب