أرشيف أخبار الكلية

« عودة

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 39 - 1440

بتشريف سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي بن عبده حكمي، نظمت كلية المجتمع يوم الثلاثاء 15 جمادى الأولى 1440 هـ لقائها التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني 39 - 1440هـ في مسرح الكلية بالمدينة الجامعية. بدأ اللقاء بأيآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب بندر عسيري، ثم تحدث سعادة عميد الكلية ورحب بطلابه المستجدين وأعضاء هيئة التدريس وهنأهم بالفصل الدراسي الجديد، وبدأ حديثه ببيان أهمية اللقاء التعريفي كونه يمهد الطريق لكل مايهم الطالب من اللوائح والارشادات، وعرض سردا لكلية المجتمع خلال فترة عمادته والصعوبات التي تم تجاوزها والاعتماد الاكاديمي الدولي وأهمية كلية المجتمع في تأهيل الطلاب للتجسير، وتمنى لهم التفوق والتميز في حياتهم الاكاديمية.

بعدها قدم الاستاذ سامر عسيري – نيابة عن عمادة القبول والتسجيل في الجامعة عرضا تفصيليا عن اللوائح والأنظمة المتعلقة بمسيرة الطالب الأكاديمية في الجامعة وقدم شرحا لجميع الخدمات الموجودة في موقع عمادة القبول والتسجيل وأيضا البوابة الالكترونية للطالب.

تحدث بعد ذلك رئيس وحدة الارشاد الأكاديمي في الكلية د. محمد وهبة عن أهمية الارشاد ومتابعة المرشد الاكاديمي في حل جميع الإشكالات الأكاديمية التي قد تعترض الطالب خلال مسيرته الأكاديمية. كما تحدث رئيس وحدة الأنشطة الطلابية د. محمد صلاح الدين عن أهمية مشاركة الطلاب في جميع فعاليات الكلية وعمادة شؤون الطلاب. وقبل الختام اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، تم بعدها تكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول 39-1440هـ. وفي الختام شكر سعادة عميد الكلية الجميع على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح بكلية المجتمع.

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 39 - 1440
 

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 39 - 1440

لمزيد من الصور

لمتابعة اللقاء على قناة الكلية على اليوتيوب