أرشيف أخبار الكلية

« عودة

وحدة الأنشطة الطلابية بنات تنفذ ثلاث فعاليات في أسبوع الإبداع الطلابي - الفصل الأول 39 - 1440

ايمانا بأهمية الأنشطة اللاصفية في تنمية مهارات الطالبات وتعزز الهوية الوطنية لديهن ومشاركة الآخرين اهتماماتهم وتطلعاتهم، نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بنات بإشراف مشرفة الوحدة وتنفيذ طالبات الأنشطة الطلابية بالكلية أسبوع الإبداع الطلابي من يوم الإثنين الموافق 18 ربيع الأول الى الأربعاء 20 ربيع الأول 1440هـ. فعاليات أسبوع الابداع الطلابي احتوى على ثلاث فعاليات متميزة وهي:

  الاحتفال باليوم العالمي للطفل في حضانة جامعة نجران  

كانت الفعالية في يوم الاثنين 18 ربيع الأول 1440هـ حيث تم توزيع الهدايا واللعب والحلويات للأطفال وتقديم شهادات تكريم لمشرفة الحضانة والمسئولات عنها وقد كان لذلك اثراً طيبا في نفوس الجميع وإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال.

  يوم مفتوح للتعريف بالسياحة واهميتها في المملكة العربية السعودية  

كانت الفعالية في يوم الثلاثاء 19 ربيع الأول 1440هـ حيث تحدثت فيه الطالبات عن اهمية السياحة في المملكة واعطت نماذج عن بعض الاماكن السياحية في المملكة مثل منطقة عسير وتبوك ونجران وعرضت صور جميلة لكثير من الاماكن السياحية الجميلة التي تجذب كل من يراها لزيارتها والتعرف على سحرها.

  العناية بالبشرة  

كانت الفعالية في يوم الأربعاء 20 ربيع الأول 1440هـ حيث تم التركيز على أهمية العناية بالبشرة والتعرف على أنواع البشرة وكيفية التعامل مع البشرة الحساسة والمحافظة على نضارة البشرة، كما تعرفت الطالبات بالطرق الطبيعية لترطيب البشرة الجافة والعناية بالبشرة ليلا ونهارا وعدم تعرضها لأشعة الشمس والطرق الصحية لتفتيح البشرة وتبييضها وكانت هنالك نصائح قيمة للمحافظة على البشرة والتعريف ببعض الخلطات والماسكات الصحية لتبييض البشرة.

اختتمت الفعاليات بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إعداد وتنفيذ هذه الفعاليات تقديرا لهن وامتناناً على مجهوداتهن

وحدة الأنشطة الطلابية بنات تنفذ ثلاث فعاليات في أسبوع الإبداع الطلابي بنات - الفصل الأول 39 - 1440

وحدة الأنشطة الطلابية بنات تنفذ ثلاث فعاليات في أسبوع الإبداع الطلابي بنات - الفصل الأول 39 - 1440

وحدة الأنشطة الطلابية بنات تنفذ ثلاث فعاليات في أسبوع الإبداع الطلابي بنات - الفصل الأول 39 - 1440 وحدة الأنشطة الطلابية بنات تنفذ ثلاث فعاليات في أسبوع الإبداع الطلابي بنات - الفصل الأول 39 - 1440

لمزيد من الصور