اجتماع مجلس عمادة التطوير والجودة الأثنين الموافق 29 ربيع الآخر 1442هـ


اجتمع أمس الاثنين الموافق 29 ربيع الآخر 1442هـ مجلس عمادة التطوير والجودة برئاسة الدكتور ياسر المالكي عميد التطوير والجودة بقاعة اجتماعات الوكالة وبحضور وكلاء العمادة د. عادل الشهراني، د. هدى اليامي، ومنسوبي ومنسوبات عمادة التطوير والجودة.

حيث استهل المالكي الاجتماع بالترحيب بالحضور الكريم، معرباً عن تقديره وشكره للأعمال والمجهودات التي تبذل في المهام المنوط بها العمادة، وأهمها هي الانتهاء من تصميم الخطة الاستراتيجية الثانية لجامعة نجران، وكذلك خطة الاعتماد البرامجي للبرامج الأكاديمية بالجامعة، وأشار إلى أهمية التعاون التام بين منسوبي العمادة فيما يخص تلك المهام.

أعقب ذلك كلمةً لوكيلة العمادة د. هدى اليامي استعرضت فيها موقف البرامج الأكاديمية من الاعتماد البرامجي ومدى التحقق في الخطة التنفيذية للاعتماد البرامجي، كما أشارت اليامي إلى ضرورة زيادة الدعم ووضع الخطط الداعمة للبرامج المتأخرة لمساعدتها في استكمال متطلبات الاعتماد لها.

تلى ذلك كلمةً لوكيل العمادة للاعتماد الأكاديمي د. عادل الشهراني استعرض فيها إنجازات الخطة التدريبية لوحدة تنمية المهارات، وما تم التوصل إليه في مشروع أتمتة الدورات التدريبية وإصدار الشهادات بصورة إلكترونية، وكذلك ما تم إنجازه بوحدة المبادرات الإبداعية وخطة العمل المستقبلية في الوحدة.

واختتم المالكي الاجتماع بتحديد أولويات الأعمال في الفترة القادمة وفي مقدمتها ضرورة الانتهاء من الخطة الإستراتيجية الثانية للجامعة، والاستمرار على تنفيذ الخطة الزمنية للاعتماد البرامجي للبرامج الأكاديمية، والشكر للحضور الكريم.