أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

مدير الجامعة يلتقي طلاب الإسكان ويؤكد: حرص الجامعة على تميزهم


التقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي مساء أمس الإثنين طلاب الإسكان الجامعي يرافقه عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي، حيث تجول في مباني الإسكان واطلع على الخدمات المتوفرة داخل المباني وجودة وسائل السلامة المتوفرة.
وأكد الدكتور السبيعي خلال كلمة ألقاها أمام الطلاب في خيمة السكن الطلابي أن الجامعة حرصت على تميز طلابها وتفوقهم من خلال مساهمتها في تأمين بيئة علمية جاذبة تسهم في ذلك، مشيراً إلى التجهيزات الضخمة التي تتميز بها الجامعة من مباني وقاعات دارسية مجهزة بأحدث التقنيات في مجال التعليم وكذلك المعامل التي تمكن الطالب من إتقان تخصصه وتطبيقه على الأجهزة المتقدمة.
وتابع الدكتور السبيعي في حديث وجهه لطلاب المنح بأن تواجدهم في الجامعة وحصولهم على مقاعد الدراسة هي رسالة تؤكد قوة الجامعة وتميزها، منوهاً إلى أنهم سفراء لأوطانهم في نقل ثقافتهم وكذلك سيكونون سفراء للجامعة عند تخرجهم وعودتهم إلى بلدانهم ينقلون عنها ما تعلموه خلال سنوات دراستهم.

وفي نهاية اللقاء استمع الدكتور السبيعي إلى بعض استفسارات الطلاب مقدماً لهم الحلول والإجابات المحفزة والتشجيعية لتجاوز أي عقبات تواجههم.